☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•-

أنتم في منتديات القلب الأبيض...☻مرحبا بكم☻
 
الرئيسةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انسانه
مشرفة منتدى مزيكا وواحة الفرفشة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 592
العمر : 35
المزاج : متقلب
مزاج :
المهنة :
sms :


My SMS
ليه خلتني أحبك لا تلومني ولا أعاتبك فين أهرب من حبك روح منك لله


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)   2009-01-08, 04:33

ادي ايدي مد ايدك
جرحي جرحك عيدي عيدك

ود دافي نبع صافي
شيء كانه نيل موافي
بين وريدي و بين وريدك
يا صديق عمري يا صاحب ذكرياتي
انت كنز ايامي تحويشة حياتي
و مرياتي اللي بشوف جواها ذاتي و تواجهني بعيبي
تكشف سيئاتي
و تأسي بحنان و استزيدك
يا صديقي مد ايدك
ادي ايدي مد ايدك
اصدقاء و الود موصول فوق زمانا
ليه امانا و بيه امانا و فيه امانا
بيه علي الدنيا و علي الدهر استعنا
و ان زمانا خانا وفي لحظة طعنا
بيه علي الدنيا و علي الدهر استعنا
و ان زمانا خانا وفي لحظة طعنا
تستعدني و استعيدك
يا صديقي مد أيدك
ادي يدي مد يدك
اد ودك قلبي ودك
دانت بعد الاهل اهلي
و اذا يوم قلبك ندهلي
حتلاقيني بقلبي عندك
يا صديقي مد يدك
يا صديق عمري و احلامي و عذابي
في ليالي فرحتك عامل حسابي
في ليالي وحدتي بتدق بابي
و عمر باب قلبي ما صدك
يا صديقي مد يدك
أصدقاء و الود موصول فوق ظروفنا
مهما نبعد مهما طفنا مهما شفنا
في ساعات شدتنا و قلقنا و خوفنا
تستعدني و استردك
يا صديقي مد يدك

*******************

ادي ايدي مد ايدك
جرحي جرحك عيدي عيدك

ود دافي نبع صافي
شيء كانه نيل موافي
بين وريدي و بين وريدك
يا صديق عمري يا صاحب ذكرياتي
انت كنز ايامي تحويشة حياتي
و مرياتي اللي بشوف جواها ذاتي و تواجهني بعيبي
تكشف سيئاتي
و تأسي بحنان و استزيدك
يا صديقي مد ايدك
ادي ايدي مد ايدك
اصدقاء و الود موصول فوق زمانا
ليه امانا و بيه امانا و فيه امانا
بيه علي الدنيا و علي الدهر استعنا
و ان زمانا خانا وفي لحظة طعنا
بيه علي الدنيا و علي الدهر استعنا
و ان زمانا خانا وفي لحظة طعنا
تستعدني و استعيدك
يا صديقي مد أيدك
ادي يدي مد يدك
اد ودك قلبي ودك
دانت بعد الاهل اهلي
و اذا يوم قلبك ندهلي
حتلاقيني بقلبي عندك
يا صديقي مد يدك
يا صديق عمري و احلامي و عذابي
في ليالي فرحتك عامل حسابي
في ليالي وحدتي بتدق بابي
و عمر باب قلبي ما صدك
يا صديقي مد يدك
أصدقاء و الود موصول فوق ظروفنا
مهما نبعد مهما طفنا مهما شفنا
في ساعات شدتنا و قلقنا و خوفنا
تستعدني و استردك
يا صديقي مد يدك

*******************
ادي يدي مد يدك
اد ودك قلبي ودك

دانت بعد الاهل اهلي
و اذا يوم قلبك ندهلي
حتلاقيني بقلبي عندك
يا صديقي مد يدك
ياصديق عمري وأحلامي وعذابي
في ليالي فرحتك عامل حسابي
في ليالي وحدتي بدق بابي
وعمري باب قلبي ماصدك
يا صديقي مد يدك
ادي يدي مد يدك
اد ودك قلبي ودك
دانت بعد الاهل اهلي
و اذا يوم قلبك ندهلي
حتلاقيني بقلبي عندك
يا صديقي مد يدك
أصدقاء والود موصول فوق ظروفنا
مهما نبعد مهما طفنا مهما شفنا
في ساعات شدتنا وقلقنا وخفنا
تستعدني واستردك
يا صديقي مد يدك
ادي يدي مد يدك
اد ودك قلبي ودك
دانت بعد الاهل اهلي
و اذا يوم قلبك ندهلي
حتلاقيني بقلبي عندك
يا صديقي مد يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)   2009-01-08, 08:17

كلمات أغنية جميلة

تعبير عن معنى الصداقة الجميل

أشكرك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انسانه
مشرفة منتدى مزيكا وواحة الفرفشة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 592
العمر : 35
المزاج : متقلب
مزاج :
المهنة :
sms :


My SMS
ليه خلتني أحبك لا تلومني ولا أعاتبك فين أهرب من حبك روح منك لله


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)   2009-01-13, 05:28

الاغنية لخصت معني الصداقة بطريقه حلوه يا ريت كل الاصدقاء يمدو اديهم لبعض وقت الشده مو وقت الرخاء
علي راي المثل
بتعرف الصديق وقت الضيق
يسلمو ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الأبيض
عضو شرف
عضو شرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 37
مزاج :
sms :


My SMS
بحبك كل يوم أكثر من اليوم اللي كان قبلو ]


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)   2009-02-22, 09:44

شكرا على الكلمات الرائعة فمعناها

فكراتني بصداقتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات أغنية مسلسل أصدقاء(البداية والنهاية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•- :: واحة القلب الأبيض :: مزيكا-
انتقل الى: