☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•-

أنتم في منتديات القلب الأبيض...☻مرحبا بكم☻
 
الرئيسةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امرأة تعاني في صمت ((1))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 37
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: امرأة تعاني في صمت ((1))   2008-11-06, 05:27


[size=12]غاب زوجي عن المنزل، ولم أعرف كيف أعيش، فما كان مني إلا طرق هذا الباب السحري، بل والأمر أن زوجي تزوج بأخرى ليزيد الأرباح».

بهذه الكلمات، استهلت فتاة بحرينية، قصتها ومسيرتها مع هذه «المهنة» ملقية بالمسؤولية على زوجها، ومعتبرة نفسها ضحية له.

ومن الملاحظ أن ضيق ذات اليد، كان نقطة الانطلاق، حيث كان أهل الفتاة في وضع مادي ضعيف للغاية، وهي الأخت الوسطى، في عائلة تضم 10 أشخاص، واعتقدت أن الحل الوحيد لأزمتها، في الزواج، خصوصا أن عمرها في ذلك الوقت، كان 19 عاما، لكنها وبعد زواجها، ظل الفقر يطاردها فراتب زوجها، لا يتجاوز 200 دينار، فضلا عن أنه كثير السهر ويصرف ما يتبقى من الراتب على متعته غير مكترث بها كزوجة، لكن ما حدث بعد ذلك، ربما لا يصدقه عقل، فزوجها هو من حرضها على دخول هذا المجال.

* كيف قام زوجك بتحريضك؟
- في البداية، أخذني إلى سهرات، كان يحضرها عدد من أصدقائه، وكنت الفتاة الوحيدة بين الجالسين، وبمرور الوقت طلب مني مرافقة بعض أصدقائه، مقابل مبالغ مالية، حتى نتمكن من تغطية مصاريف المعيشة لي ولابني؟


* كيف كان يقوم زوجك بجلب الزبائن؟
- كان يخبر مجموعة من الأشخاص بأنه يستطيع جلب فتاة لهم من أجل زواج المتعة أو المسيار، رغم أنني على ذمته، وكان يأتي بهم كي يمارسوا الجنس معي، حتى تمكنت من تكوين قاعدة من الزبائن، والخروج معهم بنفسي، وعند عودتي يطلب مني زوجي، نصف ما أحصل عليه.


* هل كنت تخبرينه بالمبالغ التي تحصلين عليها بالفعل؟
- لم أكن اخبره بكامل المبالغ، لأنني أعلم أنه سيقوم بأخذ نصف ما جنيته.


* ما هي المشكلات التي واجهتك في هذه المهنة؟
- عانيت كثيرا، وكنت في كل يوم أعود فيه من العمل، أجلس مع نفسي وأبكي، كما كنت أعيش حياة غير طبيعية، إذ أسهر الليل وأنام النهار وزوجي يتمتع بما أجنيه من مبالغ، طيلة الليل وينفقها في سهراته الخاصة، ويعود آخر الليل ليطلب مني ممارسة الجنس معه في بعض الأحيان وعندما أرفض، يقوم بضربي.
كما أنني حملت 3 مرات من غير زوجي، إلا أنني أجهضت نفسي بحبوب تستخدم لذلك.


* هل كان زوجك يعلم بموضوع الحمل والإجهاض؟
- كان يعلم بكل ما يحدث، من دون أن يكترث، فهّمه الوحيد، جني المال، ومشاهدة الأفلام الإباحية، والتي كان يجلس ابنه معه خلالها.
وبعد 3 سنوات من الزواج، أنجبت ابنتي وحينها قررت عدم الخروج للعمل في هذا المجال، لكن زوجي، كان يضربني ويهددني بأنه إذ لم أعمل فسوف يقوم بإعادتي إلى منزل أهلي، وهو ما كنت أخشاه، ومن ثم رضخت له وواصلت العمل.


* هل حاولت إخبار أي شخص، مقرب إليك بما يحدث؟
- لم أتمكن من إخبار أي شخص بمعاناتي إلا صديق لي، كنت أشعر بالأمان عند الجلوس معه حتى أنني لشدة تعلقي به، كنت أخرج معه وأخبر زوجي بأنني مع أحد الزبائن، وعند عودتي أدفع له من جيبي عندما يسألني عن المبلغ الذي جنيته حتى لا أقع معه في مشكلات.


* لكن ما هو واقعك الآن؟
- زوجي كان يطلب مني الخروج لجلب الأموال، لكني الآن أعمل في إحدى الشركات الصغيرة، مقابل 200 دينار في الشهر، من دون علم زوجي.


* ألم يلاحظ زوجك أن المبالغ التي كنت تحصلين عليها، قد انخفضت؟
[/size]نعم، لاحظ ذلك، وأخبرني أنه قرر الزواج بأخرى، كي تعمل بجواري في هذه المهنة، نظرا لأن ما كنت أجنيه، قد انخفض، وبالفعل تزوج من أخرى، ويسكن معها الآن في منزل أهلها..


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امرأة تعاني في صمت ((1))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•- :: بيت القلب الأبيض :: أنت ونصفك الثاني-
انتقل الى: