☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•-

أنتم في منتديات القلب الأبيض...☻مرحبا بكم☻
 
الرئيسةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: الحب   2008-11-04, 09:56

أن تشعر بالحاجة الى الحب
الأصعب فقدان القدره على الحب

صعب فقدان القدره على الحب
الأصعب أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدرة

صعب أن يبدأ الحب بالشفقه
الأصعب أن يستمر الحب بالشفقه
صعب أن يتحول الحب الى صداقه
الأصعب أن يتحول الحب الى عداوه

صعب أن يأتي الحب قبل الزواج
الأصعب أن يأتي الحب بعد الزواج

صعب أن تحب أكثر من شخص في حياتك
الأصعب أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد

صعب أن يعود الحب كما كان بعد الفراق
الأصعب أن نظل ننتظر عودته كما كان

صعب أن تختار بين أكثر من حب
الأصعب أن لاتجد من يستحق الإختيار

صعب محاولة إرضاء الحبيب
الأصعب أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهولة

صعب أن يغار عليك من تحب
الأصعب أن لايغار عليك مطلقا
صعب الإختيار بين الحب والكرامة
الأصعب أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما

صعب أن تقتل الحب من قلبك
الأصعب أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب

صعب أن تضحي من أجل الحب
الأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله

الأصعب أن لا تشعر بقيمه كل هذه الصعوبات التي واجهتك

أجمل قصص الحب التي لا تكتمل...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
capri
مراقبة قسم المنقولات الأدبية
مراقبة قسم المنقولات الأدبية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 598
العمر : 38
مزاج :
المهنة :
sms : الحمد لله الذي نصر اهلنا في غزة العز
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-04, 10:51

صعب ان نقرا كل قصص الحب عبر الزمن
و الاصعب ان لا نجد واحدة نهايتها سعيدة من كل هاته القصص
تسلمي يا وايت هارت lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-04, 14:58

الحب يجمع النقيضين

هو أجمل شيء بس بنفس الوقت لو كان في عقبات والظروف مش مواتية بيكون مش حلو

يسلمواا كابري على المروووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبها
عضو شرف
عضو شرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 36
البلد : فلسطيني حرّ
مزاج :
المهنة :
sms :


My SMS
بحبك كل يوم أكثر من اليوم اللي كان قبلو ]


الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-06, 15:00

شكرا على هالنصائح الثمينة يا اختي الفاضلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-06, 15:36

أشكر مرورك يا حبيبها

أتمنى أن لا تبخل علينا بمرورك أخي الكريم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هايدي
مراقبة قسم ديكور القلب الأبيض
مراقبة قسم ديكور القلب الأبيض
avatar

انثى
عدد الرسائل : 296
العمر : 41
مزاج :
sms :


My SMS
بحبك كل يوم أكثر من اليوم اللي كان قبلو ]


أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-08, 10:44

جميل يا وايت هيرت و انا ارى ان الحب في زماننا هذا بدل ان يكون حبا اصبح حربا.






I love you I love you وا اسفاه I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-08, 16:29

ليش الأسف يا هايدي

ألم تسمعي المثل القائل

الحب والحرب وجهان لعملة واحدة

شكرا لمرورررك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب صاحبه
قلب نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 170
العمر : 36
مزاج :
المهنة :
sms :


My SMS
بحبك كل يوم أكثر من اليوم اللي كان قبلو ]


تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-15, 12:57

صعب أن يبدأ الحب بالشفقه
الأصعب أن يستمر الحب بالشفقه
صعب أن يتحول الحب الى صداقه
الأصعب أن يتحول الحب الى عداوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
halki99
قلب جديد


ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 45
مزاج :
المهنة :
sms :


My SMS
حطمت قلبي يا مهاجر بالرحيل ...وتركت روحي في الظلام بلا دليل


أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-17, 03:17

كلام جميل ورائع مجرد كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وااا إسلاماه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1135
العمر : 38
البلد : رياض الصالحين
مزاج :
المهنة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لا إلــه إلا الله </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
أعلام الدول :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب   2008-11-17, 06:52

شكرا لمررررررروركم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻القلب الأبيض☻-•۩ نرضي جميع الأذواق ۩•- :: بيت القلب الأبيض :: رومانسيات-
انتقل الى: